إستناداً الى تعليمات البنك المركزي العراقي ومن أجل تعزيز الثقة بين مصرفنا والجمهور ونشر الوعي المصرفي بين الزبائن والموظفين وحماية الجمهور فقد تم استحداث قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور .
حيث تتلخص اهمية هذا القسم كما بينها البنك المركزي العراقي كالاتي :
توعية وتثقيف الجمهور بالخدمات المصرفية والمالية وتحسين العلاقة بين المستهلك (الزبون) والقطاع المصرفي لغرض تحقيق الشمول المالي والاستقرار الاقتصادي وحماية الزبائن من المخاطر وعمليات الاحتيال التي قد يتعرضون لها عند استخدامهم لتلك الخدمات ويستند في عمله الى التعليمات والضوابط ودليل حماية المستهلك .
ويمكنكم الاطلاع على دليل حماية المستهلك من هنا دليل حماية المستهلك
ويمكنكم تحميل استمارة الشكاوى من هنا استمارة الشكاوى
بعد ملئ الاستمارة يتم ارسالها على بريد قسم التوعية المصرفية وسيتم الاطلاع عليها ودراستها والاجابة عليكم وسيتم التعامل مع رسالتكم بسرية تامة شاكرين تعاونكم معنا .
عنوان بريد قسم التوعية المصرفية : awareness@alhudabank.iq